رابطة معجبين جاستن بيبر

رابطة معجبين جاستن بيبر

منتدى يطرح كل اخبار الانميات بصور + تقارير + الحلقات و اخبار الفنانين المشهورين مثل:جاستن بيبر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مركز رفع ملفات  

شاطر | 
 

  J U S T I N B I E B E R جاستن بيبر 'The Biebs' أسطورة العصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bieber fever
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 812
نقاط : 1214
تاريخ التسجيل : 08/11/2012
العمر : 18

مُساهمةموضوع: J U S T I N B I E B E R جاستن بيبر 'The Biebs' أسطورة العصر   الخميس يناير 03, 2013 8:34 pm

[img][/img]
قد يكون جاستن بيبر، أغنى مراهق في العالم، صنع ثروته بنفسه. ذلك الشابّ، ابن الثمانية عشر عاماً، الذي يبدو فعلياً أصغر من سنّه، والمعروف بتسريحة شعره المميّزة، يذكّرنا بالأسطورة إلفيس بريسلي.

البراعة لدى جاستن بيبر تكمن في استخدامه قوّة الإعلام الاجتماعيّ مثلما لم يفعل أيّ فنّان آخر- ولا يزال مستمرّاً في ذلك حتى الآن.

جاستن بيبر هو النجم الأوّل في الإعلام الاجتماعي، وأنشأ قاعدة من ملايين المعجبين قبل أن يوقّع أوّل عقد لتسجيل أسطوانة خاصّة به. وها هو اليوم يملك 47 مليون معجب على الفايسبوك، و29 مليون متتبّع لأخباره عبر التويتر، وثلاثة مليارات عبر اليوتيوب. بهذا، يكون تخطّى بأشواط عدة لايدي غاغا وريهانا وإيمينيم وجنيفر لوبيز.

لا يجدر بأيّ كان الاستخفاف بالشاب بيبر. فهو شابّ ذكيّ ومسؤول، صاحب ثروة مقدّرة بـ70 مليون جنيه استرليني- ويتوقّع أن تتضاعف هذه الثروة خلال السنتين المقبلتين بعد جولة عالميّة وفيلم سينمائيّ وعائدات العديد من الاستثمارات والمشاريع، منها عطران أطلقهما في السنوات الأخيرة. ألبومه الأخير، Believe، تصدّر المبيعات في أوروبا والولايات المتحدة، وبيعت كل تذاكر حفلات جولته العالمية بأيّام معدودة فقط.

هذا النجاح المذهل أتاح له شراء منزل مساحته 10 آلاف قدم مربّع وقيمته 4 ملايين جنيه استرليني في شمال لوس أنجليس، إضافة إلى عربة سيّارة مرسيدس بنز (Van) صنعت خصيصاً له لجولاته الموسيقيّة، وسعرها 500 ألف جنيه استرليني، تشتمل على ثلاثة أجهزة تلفزيون متطورّة واستوديو تسجيل. ولعلّ الشيء الوحيد الناقص في عالمه الخيالي هو طائرة خاصّة به. إلا أن بيبر يرفض حالياً فكرة اقتناء طائرة خاصة به، ويقول إنه لا يحتاج إليها أساساً. فهو أوّلاً يخاف كثيراً من الطيران، فضلاً عن أن مصاريف اقتناء الطائرة كبيرة ولا حاجة إليها.

ما يجعل من حياة بيبر أسطورة حقيقية هو أنّ هذا الشاب الصغير الذي لا يحلق ذقنه كما يجب بعد نظراً لصغر سنه. لا يتوقف أبداً عن العمل كي لا تتراجع شعبيّته حسب قوله. فقد وصل إلى القمّة ولا مجال أبداً للرجوع إلى الخلف. يقول بيبر عن نفسه إنّه لم يعد ولداً، وإنّما أصبح راشداً ويستطيع اتّخاذ القرارات ويريد الاستمرار في الترقي والنجاح. التحدّي يكمن الآن في الانتقال من النجم الصغير إلى المؤدّي الراشد، لكن هذا التحدّي لا يخيف بيبر إطلاقاً. فحين ينظر إلى جاستن تمبرلايك وآشر، ويرى كيف عبرا تلك المرحلة بنجاح ووصلا إلى أفضل الأوضاع، يصبح متحمساً أكثر للعمل بكدّ. لا يريد أبداً أن يكون مجرد مراهق ناجح. يريد أن يكون محبوباً مثلما كان مايكل جاكسون، وأن تتراوح أعمار معجبيه بين الأربعة أعوام والثمانين عاماً. لذا، يصرّ جاستن بيبر على أن يتغيّر وينضج عبر الموسيقى والأفلام.

في عمر 12 عاماً، ظهر بيبر لأوّل مرّة على اليوتيوب، عندما قامت أمّه، باتي ماليت، بتحميل أشرطة فيديو لابنها وهو يغنّي في مسابقة محليّة وفي الطابق الأرضي من شقتّهم الصغيرة في ستراتفورد، كندا. بيبر يعشق والدته ولا ينسى فضلها عليه، حتّى أنّه «جرّها» معه على المسرح هذا العام لتلّقي جائزته في حفل American Music Awards.

قصّة حياة جاستن بيبر أشبه بفيلم سينمائيّ. فوالدته باتي ماليت، كما اعترفت بنفسها في كتابها عن سيرة حياتها، كانت مراهقة مضطربة وحملت من صديقها جيريمي بيبر. في عمر 18 عاماً، ولدت طفلها وتوقفت عن الشرب وتعاطي المخدرات. وفي غضون ذلك، تمّ سجن الأب، 19 عاماً، بسبب اعتدائه على أحد. ثم حصل الطلاق بينه وبين ماليت.

في عمر السنتين، بدأ بيبر العزف على الطبلة، وفاجأ سريعاً أصدقاء والدته بموهبته الطبيعيّة. كان طفلاً ناشطاً بإفراط، وعلّم نفسه كيفية العزف على الغيتار والبيانو والبوق. ثم بدأ يشارك في الحفلات الموسيقيّة في بلدته.

حين أصبح في عمر 13 عاماً، لمحه مكتشف المواهب سكوتور براون على اليوتيوب. سافر بيبر مع أمّه إلى أتلنتا للقائه فلفت انتباه النجم آشر وسجّل أوّل أغنية له مع مرشد آشر، إل آي ريد. في عمر 16 عاماً، حقّق ألبوم بيبر نجاحاً مذهلاً، وبدأ جولاته العالمية برفقة أمه.

«ما حصل هو أنّي وجدت شيئاً أردت أن أبرع فيه. لم أكن بارعاً في المدرسة لأنّي لم أحبّها. لو لم أجد الموسيقى، لكانت حياتي سيّئة ربما. أفراد عائلتي فقراء، وكانت دورة التعاسة لتستمرّ حتماً. لأنجبت أولاداً فقراء، ولأصبح أولادهم فقراء أيضاً. أشعر أنّي كسرت تلك الحلقة، وعندما يكسر المرء الحلقة، لا يمكنه العودة إلى الخلف».

يرفض بيبر اعتباره بمثابة منتج أو مجرّد شابّ وسيم المظهر. إنّه موسيقيّ حسب قوله. فهو يعزف على الآلات الموسيقيّة ويؤلّف الأغاني. إنّه رجل أعمال ويريد تأسيس امبراطوريّة. يريد أن يعرف الناس أنّه لا يؤدي فقط الأغاني. يريد أن يشارك في الأفلام السينمائية، ويستثمر أمواله حالياً في قطاع التكنولوجيا، وعينه أيضاً على الموضة والأزياء.

مع كلّ المال والشهرة، يستطيع جاستن بيبر فعل أي شيء يحلو له، باستثناء السير في الشارع من دون أن يتجمهر حوله الناس. وحين يُسأل بيبر عمّا يثير حماسته (مثل شراء منزل جديد أو سيّارة رياضيّة)، يجيب إنه لا يستطيع التفكير بصراحة في أي شيء. فهذه كلّها أمور ماديّة. كما هي حال بطله جاكسون، تخلّى بيبر عن طفولته من أجل الشهرة. فهو يعمل منذ كان عمره 13 عاماً، ولا شكّ في أنّه فوّت عليه العديد من الأمور. إلا أنّه التقى رئيس بلاده قبل أن يبلغ السادسة عشرة من عمره. لقد فوّت أيضاً بعض الحفلات المدرسيّة، لكنّه رأى برج إيفل وزار أوستراليا وبدأ العمل في ما يحبّه في الحياة، وألقاه القدر بصديقته (السابقة) النجمة سيلينا غوميز، أميرة ديزني... فهو لا يعتبر أنه فوّت على نفسه الكثير...

[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bieber.forumarabia.com
muna22
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

عدد المساهمات : 718
نقاط : 970
تاريخ التسجيل : 10/05/2013
العمر : 18
الموقع : iraq

مُساهمةموضوع: muna22   الأربعاء يونيو 05, 2013 2:45 am

تقرير جميل sunny

[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mustafa Kun
اداري
اداري
avatar

عدد المساهمات : 933
نقاط : 1273
تاريخ التسجيل : 09/06/2013
العمر : 18
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: رد: J U S T I N B I E B E R جاستن بيبر 'The Biebs' أسطورة العصر   السبت أغسطس 10, 2013 3:27 am


  تقرير جميل   

 

[u]
Surprised اتمنى ان تعجبكم مواضيعي Smile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bieber fever
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 812
نقاط : 1214
تاريخ التسجيل : 08/11/2012
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: J U S T I N B I E B E R جاستن بيبر 'The Biebs' أسطورة العصر   السبت أغسطس 17, 2013 6:02 pm

شكرا على الرد

[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bieber.forumarabia.com
mustafa Kun
اداري
اداري
avatar

عدد المساهمات : 933
نقاط : 1273
تاريخ التسجيل : 09/06/2013
العمر : 18
الموقع : العراق

مُساهمةموضوع: رد: J U S T I N B I E B E R جاستن بيبر 'The Biebs' أسطورة العصر   الأحد أغسطس 18, 2013 4:29 am

عفوا

[u]
Surprised اتمنى ان تعجبكم مواضيعي Smile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
J U S T I N B I E B E R جاستن بيبر 'The Biebs' أسطورة العصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة معجبين جاستن بيبر  :: justin bieber best fans-
انتقل الى: