رابطة معجبين جاستن بيبر

رابطة معجبين جاستن بيبر

منتدى يطرح كل اخبار الانميات بصور + تقارير + الحلقات و اخبار الفنانين المشهورين مثل:جاستن بيبر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مركز رفع ملفات  

شاطر | 
 

 أسرار علاقة جاستن بيبر وسيلينا غوميز بعد انفصالهما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bieber fever
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 812
نقاط : 1214
تاريخ التسجيل : 08/11/2012
العمر : 18

مُساهمةموضوع: أسرار علاقة جاستن بيبر وسيلينا غوميز بعد انفصالهما   الخميس ديسمبر 06, 2012 11:55 pm

لوس أنجلوس: في التاسع من نوفمبر الجاري، أكد موقع " E! News" إنفصال النجمين الشابين جاستن بيبر وسيلينا غوميز بعد عامين من الإرتباط العاطفي، ولكثرة معجبي النجمين وهوس الفتيات بجاستن بيبر، قام موقع " Eonline" بإستعراض المراحل التي مرت بها علاقة بيبر وغوميز على مدار عامين وحتى إنفصالهما.

8 فبراير 2011: صرح جاستن بيبر خلال العرض الأول لفيلم " Never Say Never" بأن سيلينا غوميز واحدة من أقرب أصدقائه.

27 فبراير 2011: بعد إنتشار الأقاويل حول علاقتهما الغرامية، ظهر جاستن بيبر وسيلينا غوميز رسمياً كثنائي خلال الحفل السنوي لمجلة " Vanity Fair" لجوائز الأوسكار.

23 مايو 2011: سافر الثنائي غوميز وبيبر لتمضية عطلة رومانسية بعد يوم واحد من تبادلهما القبلات علناً خلال حفل جوائز " Billboard Music Awards".

يونيو 2011: التقت سيلينا غوميز لأول مرة بعائلة جاستن بير وأمضت وقتاً مميزاً مع والدة والد وأشقاء جاستن في تورونتو.

5 يونيو 2011: حضر بيبر وسيلينا سوياً حفل توزيع جوائز "MTV" للأفلام، كما أعربت عن سعادتها لارتباطها بجاستن، رغم تأكيدها على انزعاجها من الملاحقة الإعلامية لهما.

10 يونيو 2011: أثبت جاستن بيبر أنه يعطي الأولوية في حياته لسيلينا غوميز، عندما تخلى عن حضور نهائي كأس العالم للهوكي في "فانكوفر" عند معرفته أن غوميز محتجزة في المستشفى لاصابتها بالصداع والغثيان.

28 يونيو 2011: تبادل الثنائي عبارات الغرام أثناء قيامهما بالتسوق في متاجر نيويورك.

أغسطس 2011: واجه جاستن وسيلينا الشائعات التي تناولت إمكانية انفصالهما بكل شجاعة، وكانت الشائعات قد روجت لرغبة سيليا في الانفصال بعد معرفتها أن جاستن عاد ليتحدث مع صديقته السابقة، علما بأن الشهر نفسه شهد تصميم الفنان دانيال إدوارد لتمثال من البرونز لسيلينا غوميز وجاستن بيبر وهم عرايا وأسماه " Justin & Selena Forever".

23 سبتمبر 2011: بعد حضور سيلينا غوميز لحفل ديمي لوفاتو، استأجر جاستن قاعة سينما بلوس أنجلوس كي يستمتعا سوياً بمشاهدة فيلم "تيتانك".

نوفمبر 2011: ظهر بيبر وغوميز متشابكي الأيدي في حفل عشاء " MTV Voices" كما حضرا سوياً حفل توزيع جوائز "MTV" الموسيقية الأوروبية.

16 نوفمبر 2011: اهتزت علاقة جاستن وسيلينا قليلاً، بعد اتهام امرأة تبلغ من العمر عشرين عاما بيبر بأنه والد طفلها البالغ من العمر ثلاثة أشهر.

7 ديسمبر 2011: نفى المتحدث باسم جاستن بيبر الشائعات التي أشارت الى خطوبته وسيلينا، وهي الشائعات التي انتشرت نتيجة ارتداء سيلينا لخاتم من الماس يشبه خاتم الخطوبة.

31 ديسمبر 2011: احتفل الثنائي سوياً بالعام الجديد في نيويورك.

مايو 2012: انتشرت شائعات عن انفصال سيلينا وجاستن عبر موقع تويتر بعد كتابة سيلينا لعبارة "شكرا للوقت الذي أمضيته معك" علماً بأنها قامت بمسح تلك العبارة بعد فترة وجيزة من كتابتها.

27 مايو 2012: اختلف جاستن بيبر مع مصور حاول التقاط صور لسيلينا غوميز وهي تتسوق بلوس أنجلوس دون علمها.

5 يوليو 2012: تناول الثنائي طعام في مطعم تايلاندي بعد انتشار شائعة انفصالهما مجدداً، علماً بأنهما سافرا سوياً إلى طوكيو بعد 6 أيام من انتشار الشائعة وبعد 8 ايام انتقلا إلى نيوزيلاندا.

8 سبتمبر 2012: اصطحبت سيلينا أشقاء جاستن الصغار إلى العرض الأول لفيلم " Hotel Transylvania" في مهرجان "تورونتو" السينمائي.

18 سبتمبر 2012: صرحت والدة جاستن بيبر، باتي ماللي، في حوار تليفزيوني، قائلة:" سيلينا مناسبة لجاستن وهما رائعان سوياً".

1 نوفمبر 2012: صرحت سيلينا لصالح مجلة "غلامور"، قائلة إنها تعشق معجبين جاستن وتحترمهم وتقدر ولائهم له.

8 نوفمبر 2012: أعلنت عارضة فيكتوريا سيكرت، باربرا بالفين (19 عاما) ، أنها شاهدت فيلم " The Lion King" برفقة جاستن بيبر في برودواي.

9 نوفمبر 2012: أكد موقع " E! News" بشكل حصري خبر انفصال جاستن وسيلينا غوميز، ونقل عن مصدر بأن الثنائي قد وجد صعوبة كبيرة في الحفاظ على علاقتهما العاطفية في ظل ازدحام جدولهما الفني والصخب الذي تتميز به حياتهما.

[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bieber.forumarabia.com
muna22
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

عدد المساهمات : 718
نقاط : 970
تاريخ التسجيل : 10/05/2013
العمر : 18
الموقع : iraq

مُساهمةموضوع: رد: أسرار علاقة جاستن بيبر وسيلينا غوميز بعد انفصالهما   الخميس يوليو 11, 2013 4:41 am

موضوع جميل

[u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسرار علاقة جاستن بيبر وسيلينا غوميز بعد انفصالهما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رابطة معجبين جاستن بيبر  :: justin bieber best fans :: اخر اخبار جاستن بيبر-
انتقل الى: